Download the world flag game for free and start learning about the capital of the world.

لغز عاصمة الدولة Screenshot
لغز عاصمة الدولة Screenshot
لغز عاصمة الدولة Screenshot
لغز عاصمة الدولة Screenshot
لغز عاصمة الدولة Screenshot
لغز عاصمة الدولة Screenshot
لغز عاصمة الدولة Screenshot
Update
Mar 27, 2023
Developer
Category
Installs
100+
Rate
0
يمكنك اختيار لعب عواصم الدول لقارات العالم الخمسة، للعب تطبيق لعبة مسابقة عواصم دول العالم للقارات المحددة أو كل القارات. يمكنك أن تقرر إذا كنت تريد أن تنافس للحصول على مكان في لوحة المتصدرين، تعلم المزيد عن عواصم العالم أو العب العاب ممتعة فقط.

لغز عاصمة الدولة هي لعبة ألغاز تعتمد على ذكاء الاعب ونشاط ذاكرته حيث يكون هناك مجموعة من الصور لاعلام الدول وعليه معرفة عاصمة كل دولة فيها .

تستطيع في لعبة لغز عاصمة الدولة استخدام 4 وسائل مساعدة لمعرفة الاجابة الصحيحة .

هذه اللعبة هي لعبة ذكاء وتحدي تهدف إلى اختبار معرفتك بالعواصم الدولية. ستظهر لك صورة للدولة وستكون عليك تحديد عاصمتها من بين خيارات متعددة. يجب عليك التفكير بذكاء والاستناد إلى المعلومات التي تملكها حول الدول وعواصمها. ستزيد صعوبة الأسئلة كلما تقدمت في المستويات، وستحتاج إلى مزيد من التركيز والذكاء لحل الأسئلة. هذه اللعبة مثالية لأولئك الذين يرغبون في تحسين معرفتهم بالجغرافيا والثقافة العامة.

مميزات العبه: -

- يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من البلدان في العالم
- تضم عددًا كبيرًا من العواصم المختلفة ، مما يجعلها ممتعة للجميع.
- واجهة سهلة الاستخدام تساعدك على اللعب بسهولة وتحقيق الترقيات بسهولة.

اللعبة ممتعة للغاية لكل الاشخاص ، كما أنها تتيح فرصة للعب في إطار الترفيه بدلاً من اللعب فقط من أجل الترويج. يمكن أن يكون مصدرًا للتعلم الترفيهي لجميع أفراد الأسرة.

طريقة اللعب سهلة :

يجب عليك إجتياز العديد من المستويات كل مستوى فيه 10 أعلام ، أي علم ستتعرف عليه ستحصل على نقاط ، النقاط التي ستجمعها يمكنك إستعمالها في المساعدات التي توفرها لك اللعبة

يمكنك الإستعانة بالمساعدات لتعرف على الأعلام الصعبة

تعتبر لعبة لغز عاصمة الدولة من أشهر الألعاب التي تساعد على تنمية المعرفة والثقافة العامة للشخص. تتكون اللعبة من مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب، حيث يتم إظهار اسم دولة ما ويتوجب على اللاعب تحديد عاصمتها. يتضمن ذلك أكثر من 200 دولة في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها لعبة شيقة وتحديًا للغاية.

تستخدم هذه اللعبة في المدارس والجامعات كأداة تدريسية، حيث يستطيع المدرسون استخدامها كطريقة فريدة وشيقة لتحفيز طلابهم على التفكير والإجابات بشكل سريع وصحيح. كذلك، فإن هذه اللعبة تستخدم كأداة تثقيفية في المؤسسات التجارية والحكومية، حيث يستطيع الموظفون تحسين معرفتهم بالدول وعواصمها، مما يساعدهم في العمل والتواصل مع الزبائن والشركاء في الأعمال.